فيديو| تشافي حزين في أخر تدريباته مع برشلونة قبل الرحيل 

تاريخ النشر: 25/05/2024
42
منذ شهر
فيديو| تشافي حزين في أخر تدريباته مع برشلونة قبل الرحيل 

خاض تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أخر تدريب له على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، قبل مغادرة منصبه رسميا في الأيام المقبلة.

وسيلعب تشافي أخر مبارياته مع برشلونة كمدرب مساء غدا الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وغادر تشافي هيرنانديز بشكل رسمي تدريب برشلونة، حيث ستكون مواجهة إشبيلية يوم غدا الأحد، هي الأخيرة له مع الفريق الكتالوني.

وكان تشافي قد تولى تدريب برشلونة في نوفمبر من عام 2021، حيث قاد البلاوجرانا للتتويج بلقب الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

أخر تدريبات تشافي: 

دخل تشافي ملعب التدريبات بمدينة تيتو فيلانوفا الرياضية وحيدا كعادته، حيث أخذ جولة طويلة في العشب الأخضر وحيدا، حيث أتضح عليه علامات التأثر والحزن لمغادرة منصبه.

وتواجد في التدريبات لاستقبال تشافي نائب رئيس برشلونة رافا يوستي أحد أكبر الداعمين له للاستمرار مع الفريق الكتالوني داخل مجلس الإدارة.

وبات برشلونة على بعد ساعات قليلة من إعلان التعاقد مع الألماني هانز فليك لتدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لموسم واحد مع خيار التجديد لموسم إضافي.

اقرأ أيضا

ماذا قال تشافي بعد إقالته من برشلونة؟.. تصريح مثير

برشلونة يطلب من نجم ليفربول الاعتزال والعمل مع هانز فليك.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن